اهلا بكم في منشوراتي , ستجدون انشاء الله جميع المنشورات الحصرية التي تحتاج اليها لمواقع التواصل الاجتماعي . تواصل معنا على :

anshrnow انشر ناو

اجمل منشورات النهفات للفيس بوك


مش عارف ليش احنا شعب شوي (درامي)
بنميل للحزن والدراما اكثر من السعاده والفرح
مع انه شعب نهفه وبس بدو يخفف دم ببطلع معاه شغلات خياليه
يعني انا لما بدي ابعت اغنيه لصاحبي لازا ما كانت دمار وبتبكي الامم المتحده بزبطش...حتى لما يخيروني بين اغنيه حزينه واغنيه فايعه بختار الحزينه 
بدي اتدمر اعطوني دمار *
حتى على السيارات مستحيل تلاقي اشي فرايحي(هدف حياتي طلع تسلل)
بزبطش يكتب هدف حياتي بالزاويه التسعين مثل!!!
فينا شرش غريب بخلينا نميل للدراما
زمان لما كنت امر من الحاره وفي بنات على البرنده ..لازم مي بكشره ودمار وزعل 
ولما بدنا نبين لحدا انو احنا زلام كنا نجب قشر بزر الشمس ونجرح ادينا انو دواوين!!!
حتى الواحد لما يحب اشي بيحكي (بمووت عليه )!! بزبطش يحكي بعيش عليه مثلا
متت من الفرح! ..انذبحت من الضحك ..انقتلت من طعم السندويشه !!!
حتى اذا ضحكنا بنحكي الله يكفينا شر هالضحكه!!!
حتى اذا شب بدو يزبط بنت على الother msg ببعتلها:
سو اموت تحت قدمكي ايها الاميره النائمه!!
يزم قلها بدي اخدك على الملاهي قبل بدي نلعب بللايستيشن على السطح قلها بدنا نلعب سبع حجاره 
فش تفاااؤل!!!
انا اصلا شو دخلني 
انا بس بحكي ئي
باي 
ميله#مصطفى كامل‫#‏انا_م_عارفني‬#دايما#دموع#حياتي#عذاب#اجرح#حالك
‫#‏مالك‬ _نعوم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق